ال WhatsApp
  • عربى
  • Türkçe
  • English
  • русский

ما هو الضغط البارد؟

...
ما هو الضغط البارد؟
ما هو الضغط البارد؟

يضمن العصر البارد ، وهو مصطلح يتعلق بإنتاج زيت الزيتون ، أن تكون درجة حرارة عجينة الزيتون 27 درجة مئوية ؛ بمعنى آخر ، هو الاسم العام لاستخراج زيت الزيتون من الزيتون عند درجات حرارة منخفضة. كثيرًا ما يسأل الناس "ما هو الضغط البارد؟" إنهم فضوليون للغاية عندما يسمعون. وهي نوع من الطرق المستخدمة لإنتاج زيت الزيتون ، والتي يتم تطبيقها للحصول على زيت الزيتون بالكامل.

تعتبر زيوت الزيتون ، التي تعتبر مهمة في العديد من الجوانب ، مهمة أيضًا اليوم وفقًا لأنواع الإنتاج. بفضل المعادن والعديد من المكونات الموجودة في الزيتون ، تلعب طريقة الحصول على زيت الزيتون دورًا مهمًا من حيث الصحة. في إنتاج زيت الزيتون ، تظهر جودة زيت الزيتون ، وبناءً عليه ، من المرغوب أن يُعرف سواء كان عصرًا باردًا أو عصرًا ساخنًا. في الوقت الحاضر ، يفضل العصر على البارد للحصول على أفضل أنواع زيوت الزيتون. نظرًا لأن زيت الزيتون المعصور على البارد يتم عصره عند درجة حرارة 27 كحد أقصى ، فإنه لا يفقد معادنه ومكوناته.

ما هو الضغط البارد وماذا يجب أن تكون الدرجة؟

يفضل عند درجات حرارة 27 درجة وأقل عند الضغط على البارد. بهذه الطريقة ، يتم الحصول على أفضل محصول في إنتاج زيت الزيتون ويتم الكشف عن المذاق الحقيقي لزيت الزيتون. يمكنك أن ترى جانبًا لذيذًا أكثر من الزيتون ، مع زيت الزيتون في وقت مبكر ومعصور على البارد وفقًا لأنواعها.

بعض العمليات مهمة لإنتاج زيت الزيتون. إحداها هي عملية عجن عجينة الزيتون للحصول على زيت الزيتون. نقطة البداية الأساسية لطريقة الضغط البارد هي هذا الجزء. يتم التحكم في الزيتون من خلال النظر إلى درجة حرارة العجين ويتم الانتهاء من زيت الزيتون المعصور على البارد بحيث تكون درجة الحرارة تحت السيطرة أقل من 27.

عندما يرغب العديد من المنتجين في إنتاج زيت زيتون عالي الجودة ، يحدث ذلك عندما ترتفع درجة الحرارة ويكون إنتاج الزيت الزائد مطلوبًا. في مثل هذه الحالات ، يتم استخدام الضغط الساخن. كلما ارتفعت درجة حرارة عجينة زيت الزيتون الأولى ، زادت كمية زيت الزيتون المنتج. ومع ذلك ، في هذه الحالة ، لا يتم تحقيق الجودة المرغوبة وتنخفض الجودة وفقًا لذلك.

لكي يكون زيت الزيتون الذي تم الحصول عليه عالي الجودة ، من المهم الحصول على زيت زيتون بدرجة حرارة أقل من 27 درجة. تُعرف زيوت الزيتون المنتجة بهذه الطريقة مباشرة بزيت الزيتون المعصور على البارد. وبهذه الطريقة يتم الحصول على زيت الزيتون بالضغط على البارد حيث يعجن معجون الزيتون بدرجة حرارة أقل من 27 درجة.

ما هي الاختلافات بين الضغط الساخن والبارد؟

أثناء إنتاج زيت الزيتون ، يتم تقسيمه إلى نوعين معصورين على البارد والساخن. على الرغم من أن زيت الزيتون الذي يتم الحصول عليه ينقسم عمومًا إلى أنواع مثل الزيت المعصور على الساخن أو المعصور على البارد ، إلا أن زيت الزيتون عالي الجودة بشكل عام يتم تصنيعه بالضغط على البارد. اليوم ، تُعرف عملية عجن وعصر عجينة الزيتون التي يتم عصرها بالماء الساخن بأنها عصر ساخن. على الرغم من أن كمية الزيت أعلى هنا ، إلا أن الجودة ستكون أقل قليلاً. مع انخفاض درجة حرارة الماء ، تقل كمية الزيت وتزيد كمية الجودة. يُعرف هذا بالضغط البارد. هناك اختلافات مثل الضغط الساخن بالماء الساخن والضغط البارد بالماء البارد.

تعتبر الفيتامينات والمعادن الموجودة في زيت الزيتون البكر الممتاز المعصور على البارد أعلى بكثير من أنواع الاستخلاص الأخرى. لهذا السبب يفضل العصر على البارد بحيث تبقى جميع المكونات مثل الفيتامينات والمعادن الموجودة في الزيتون مباشرة في الزيت دون أن تفقدها.

شراء الزيت المعصور على البارد من محلات البقالة لأنها مكبس هيدروليكي للزيت من خضروات الزيتون والزيوت المعصورة على البارد واستخراج الزيوت.
نوع الزيت هو زيتون طازج ومستخلص الزيت له سلامة الغذاء ، ومدة الصلاحية ، والفوائد الصحية ، والفيتامينات المعدنية ، وفائدة الزيوت والخضروات المعصورة على البارد. فائدة العصر البارد هي زيت الزيتون بالطرد المركزي بسبب مضغ الزيتون ، فهو يجعل المعالجة عالية الضغط باستخدام شفرات الغزل.

ميزات زيت الزيتون المعصور على البارد

تزداد جودة الزيوت المعصورة على البارد بدرجة حرارة مثالية أقل من 25 درجة مع انخفاض درجة الحرارة. ومع ذلك ، فإن إحدى النقاط المهمة هي أنه تم جمع الزيتون في فترة تسمى فترة الحصاد المبكر وبدأ العصر البارد وفقًا لذلك. نظرًا لطبيعته الطبيعية ، تتم معالجة زيوت الزيتون المعصورة على البارد دون استخدام أي مواد كيميائية.

وهكذا ، خلال فترة العصر الطبيعي والبارد ، ينقل الزيتون رائحته ومذاقه مباشرة إلى زيت الزيتون. بأي شكل من الأشكال ، يتم إنتاج زيت الزيتون بالضغط على البارد دون أن يفقد أي قيمة مع طبيعته أو طعمه أو رائحته. يتم شرح مراحل الضغط البارد على النحو التالي:

  • بعد جمع الزيتون في وقت مبكر من الحصاد ، يتم طحنه مباشرة دون إزالة البذور.
  • تبدأ عملية فصل الزيت من العجين الذي تم الحصول عليه بعد الطحن.
  • في وقت لاحق ، بدأ تسرب الزيت من خلال الحصائر ويتم تسريب الزيت.
  • يمكنك رؤية اسم زيت الزيتون البكر الممتاز بدلاً من عصره على البارد في كثير من الأماكن. كلاهما يعني نفس الشيء.
  • من المهم المضي مباشرة دون الحاجة إلى تلفيق. خلاف ذلك ، من الصعب جدًا العثور على المذاق والجودة المرغوبة.

تعد أنواع الإنتاج مهمة دائمًا في زيت الزيتون ، حيث ستعطي الأولوية للجودة والمذاق وفقًا لذوقك. هناك أنواع عديدة من زيت الزيتون البكر الممتاز ، زيت الزيتون المعصور على البارد ، الحصاد المبكر أو ما شابه ذلك. من بين هذه الأنواع ، التي يمكن فهمها من خلال لونها وطعمها ورائحتها ، يعتبر زيت الزيتون المعصور على البارد هو الأكثر تفضيلاً. لطالما كانت الطريقة الأكثر تفضيلاً للضغط على البارد بسبب قيمتها الغذائية العالية ومغذيتها العالية ومذاقها العالي.

آلة الطحينة
الأبعاد: 32 x 32 x 80 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 35 kg
سعة: 15 kg / ساعة
آلة التكسير (لون ذهبي)
الأبعاد: 60 x 30 x 60 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 30 Kg
سعة: 25 Kg / ساعة
قوة: 0.55 Kw
آلة ضغط الزيت البارد
الأبعاد: 25 x 50 x 100 cm
الأبعاد: 68
سعة: 1-40 Kg
قوة: 1.5 Kw
فرصة التقسيط لجميع بطاقات الائتمان
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine