ال WhatsApp
  • عربى
  • Türkçe
  • English
  • русский

كيف نفهم الطحينة الطبيعية؟

...
كيف نفهم الطحينة الطبيعية؟
كيف نفهم الطحينة الطبيعية؟

الطحينة ، أول من يتبادر إلى الذهن من النكهات مثل الطحينة والدبس ، والتي تأتي على موائدنا كحلوى ، بما في ذلك الحمص ، غالبًا ما يصعب العثور عليها في ظروف اليوم في حالة لذيذة جدًا والوصول إليها بشكل طازج كيف نفهم عند الحصول على الطحينة الطبيعية؟

من أجل صنع الطحينة والدبس عالي الجودة ، فأنت بحاجة إلى طحينة نقية وطبيعية. أما عن كيفية فهم الطحينة الطبيعية ، فيجب أن يكون من المهم تناول الطحينة دون أي إضافات في محتواها. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عدم إضافة زيت إضافي أثناء إنتاج الطحينة.

خلال أشهر الشتاء ، بينما تنتج الطحينة ، وهي مفيدة ضد الكثير من الأنفلونزا ونزلات البرد ، من أجل الحفاظ على دفء الجسم ، فهي تنتج من السمسم ذي البشرة البيضاء. أثناء إنتاج الطحينة يتم طحن السمسم واستخراج زيته مع السمسم. وبهذه الطريقة يتم تحضير الخليط للاستخدام في العديد من الأماكن ، بما في ذلك الطحينة والدبس. بالنسبة لمسألة كيفية الحصول على الطحينة ، يمكن القول أن الطحينة يتم الحصول عليها من بذور السمسم.

في المرحلة العامة ، تنقع بذور السمسم وتنخل. ثم يتم تحميص بذور السمسم المنفصلة. عادة ما يتم تحضيرها على شكل تحميص مزدوج وتحميص عند 150-200 درجة مئوية لمدة 2-3 ساعات. يتم الحصول عليها عن طريق طحن بذور السمسم في آلات طحن الطحينة كمجال تطبيق. من الطبيعي تمامًا طحن الزيت وبذور السمسم في غضون ساعات قليلة دون استخدام أي إضافات. يمكنك دائمًا شراء آلات تكسير الطحينة المناسبة للمنزل وأماكن العمل ، واستخدامها براحة البال.

تستخدم الطحينة ، التي تستخدم للاستهلاك اللذيذ في كثير من الأماكن ، كحلوى على الإفطار ، مثل صلصة الطحينة في وجبات الطعام أو ما شابه ذلك ، تستخدم الطحينة الطبيعية لإضافة النكهة والأناقة في الأطباق المختلفة. فهو ليس دبس السكر فقط بل يستهلك أيضًا بخلطه مع العسل إذا رغبت في ذلك ، ويوفر إضافة لذيذة بفضل محتواه العالي من البروتين والزيوت الطبيعية.

للحصول على طحينة جيدة ، من الضروري النظر فيما إذا كانت طبيعية أم لا. كيف نفهم الطحينة الطبيعية؟ في هذا الموضوع ، يكفي مشاهدة مراحل الإنتاج قدر الإمكان أو النظر إلى الرائحة والاتساق بطريقة مماثلة. إذا لم يكن هناك طعم أو رائحة أو تناسق غير طبيعي ، فقد تلاحظ أنها طحينة طبيعية. يجب أن تكون حريصًا على عدم شم رائحة العفن ومن المتوقع أن ترى أن قوامه بين السائل والصلب. تأكد من عدم تسييله مثل الماء.

من المواقف التي يمكنك فيها فهم طبيعة الطحينة أنها لا يجب أن تترك طعمًا مرًا. في هذا الصدد ، يمكنك تذوق نكهات السمسم والطحينة تمامًا كما تتذوق الطحينة ، وكذلك عند تذوق الطحينة الطبيعية الغنية بالبروتينات والمعادن.

ما فائدة الطحينة للجسم؟

الطحينة بروتين كامل غني بمحتواها. من حيث المقارنة ، تحتوي الطحينة على بروتين أكثر بكثير من الحليب ، وبفضل المعادن والبروتينات التي تحتوي عليها ، فهي مفيدة لوظائف الدماغ ولها تأثير يحتوي على الطاقة. نظرًا لاحتوائه على فيتامينات ومعادن في جسم الإنسان ، فإن الطحينة الطبيعية ، التي تغذي الجسم وتحمي قلبك ، يتم إنتاجها خصيصًا عن طريق سحبها في مناطق مثل الأطعمة المعلبة أو متاجر التوابل المماثلة التي تحتوي على آلات خاصة. ومع ذلك ، فمن الممكن تناول الطحينة الطبيعية في كل من الوجبات والحلويات. للإنتاج الطازج ، يمكنك أيضًا شراء آلة تكسير الطحينة المناسبة للمنزل.

بصفته طعامًا مفيدًا ومفيدًا ، من الطبيعي أن تبحث دائمًا عن طحينة طبيعية وخاصة. حقيقة أن القيم الغذائية التي يحتويها عالية وذات جودة عالية ، كونها عشبية مغذية لجسم الإنسان. على هذا النحو ، من المفيد الانتباه إلى وجود منتج وآلة طحينة طبيعية في عناوينك حيث يمكنك الاختيار في هذا الصدد. بالإضافة إلى ذلك ، كما ذكرنا أعلاه حول ما يميز الطحينة الطبيعية عن غيرها ، يمكنك تحديد اختياراتك من خلال الاهتمام بقوامها وطعمها ولونها ورائحتها. وبناءً عليه ، يمكنك أن تجعل اختياراتك من الطحينة أفضل وأن تجعل موائدك لذيذة ومغذية بالطحينة المنتجة من السمسم الطبيعي 100٪.

هل تفسد الطحينة؟

بعد استخلاص الطحينة من السمسم قد تتدهور حالتها السائلة. يمكن تخزينه في درجة حرارة الغرفة في بيئات جافة وباردة وخالية من الشمس. في هذا الصدد ، يمكنك تخزين العديد من المنتجات ، مثل القبو ، في المناطق التي تحتفظ فيها بالبرودة والبرودة. إذا كنت ستأكل في غضون بضعة أشهر ، يمكنك تخزين الطحينة في أي مكان بارد ، وليس في الثلاجة.

إذا كانت الطحينة فاسدة ، ما يمكنك فهمه هو البحث عن العفن أم لا. يمكنك ملاحظة ذلك غالبًا من خلال النظر إلى الرائحة الكريهة أو ما إذا كانت هناك طبقة خضراء إلى زرقاء على السطح. إذا كانت هناك رائحة حامضة أو ثقيلة في مذاقها ، فقد تكون الطحينة فاسدة أو متعفنة. إذا لم تكن هناك مشكلة من حيث المظهر والرائحة يمكنك استخدامه كما يحلو لك واستخدامه في وجباتك وحلوياتك.

آلة الطحينة
الأبعاد: 32 x 32 x 80 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 35 kg
سعة: 15 kg / ساعة
مطحنة الطحينة ذات المرحلتين
الأبعاد: 80 x 80 x 190 cm
ثقل: 400 Kg
سعة: 50 Kg / ساعة
قوة: 5.5 Kw
آلة تحميص السمسم الصغيرة
الأبعاد: 100 cm x 65 cm x 80cm
ثقل: 90 Kg
سعة: 25 Kg / ساعة
فرصة التقسيط لجميع بطاقات الائتمان
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine