ال WhatsApp
  • عربى
  • Türkçe
  • English
  • русский

مراحل إنتاج الطحينة

...
مراحل إنتاج الطحينة
مراحل إنتاج الطحينة

بدأ إنتاج الطحينة في أن يكون أحد المنتجات التي يتم رسمها حديثًا وتقديمها إلى المستخدم النهائي في العديد من المجالات المختلفة ، من الأطعمة المعلبة إلى شركات التوابل ، مع زيادة طلبات العملاء في السنوات الأخيرة. هناك العديد من أنواع الآلات التي يمكنك استخدامها في مراحل إنتاج الطحينة ، ومن المهم تحقيق أقصى قدر من الكفاءة مع الماكينة ومعالجة مراحل الإنتاج بجودة عالية.

في حين أن الطحينة هي أحد المنتجات التي يتم الحصول عليها من السمسم ، فإن جودة الكمية التي يتم الحصول عليها تعتمد أيضًا على الماكينة. تعتبر مبيعات الطحينة الطازجة وسيلة مهمة للشركات التي تستجيب لمتطلبات العملاء بالطريقة الأنسب في الأسواق أو الأطعمة المعلبة أو الأعمال المماثلة. مع إنتاج الطحينة الطازج ، يمكن استخدام الطحينة أو زيت السمسم مع هذه الآلات.

ميزات آلة إنتاج الطحينة

يمكن لآلة الطحينة أن توفر ما يصل إلى 1 كجم من الطحينة في غضون 4 دقائق في المتوسط. في هذه المرحلة ، اعتمادًا على جودة الماكينة ، يتم استخدام بذور السمسم ويمكن الحصول على 1 كجم من الطحينة لكل 1 كجم من السمسم. من الطبيعي الحصول على 1 كجم من الطحينة بشكل مريح للغاية دون إضافة أي شيء آخر غير السمسم إلى غرفة الإنتاج ، وآلة إنتاج الطحينة مهمة من أجل الاستجابة لطلبات العملاء في مرحلة الإنتاج العضوي وكذلك الطبيعي.

أثناء إنتاج الطحينة ، لا تقل درجة نقاوتها أهمية عن جودتها. إذا تم إنتاج الطحينة على الفطور ، يجب أن تنتج الآلة نعومة في نطاق 40-60 ميكرون. لهذه الطحينة الرائعة ، يمكنك إنتاجها كما يحلو لك باستخدام آلات بسعة صغيرة تصل إلى 15 كجم في الساعة. يمكن زيادة كيلوغرام الإنتاج هذا حسب درجة النعومة.

ما هي مراحل انتاج الطحينة؟

إذا كنت ترغب في إنتاج الطحينة ، يجب أن تبدأ ببذور السمسم. تُحفظ بذور السمسم في ماء مملح لفترة. يتم تقشير قشرة السمسم في هذه العملية ، والتي ستلعب دورًا في تقشير القشرة. بعد الانتهاء من عملية التقشير في هذا البركة ، تبدأ القشرة في الظهور في الأسفل. مع فصل قشور السمسم ، يتم أيضًا فصل جميع المواد الغريبة في هذه المياه. التالي هو عملية استخلاص زيت السمسم. بذور السمسم مطحونة وبالتالي يتم الوصول إلى الطحينة.

خط إنتاج الطحينة للمصنع الكبير ويستخدم طحينة السمسم في خط المعالجة وآلة الطحن. لتجهيز الطحينة ، يتم تحميص السمسم الخام والسمسم ويتم تبريده بآلة التبريد. يتم تحميص السمسم بخط عملية الإنتاج. إذا كنت ترغب في إنتاج زبدة الفول السوداني ، يمكنك استخدام نظام مماثل.

يتم استخراج قشرة السمسم في ماء مالح وتنظيفها بالماء العادي ثم يتم إدخالها في آلة الطحينة ، ويتم الحصول على الزيت والطحينة. وبهذه الطريقة يمكن الحصول على الطحينة وفق التقنية بأفضل طريقة مع إنتاج الطحينة التي تعتبر من المنتجات الثانوية المساعدة من أجل تحضير وجبات شهية كما يتم استخدامها على الموائد.

بالنظر إلى مراحل إنتاج الطحينة ، من الصعب إزالة القشور في الماء العادي وبالتالي يفضل الماء المالح. بالإضافة إلى ذلك فإن الحصول على الطحينة دون إزالة بذور السمسم لا ينصح به من حيث الجودة. نظرًا لأن الخطوة المهمة هي التقشير المباشر ، يجب إجراء أفضل عملية في المرحلة الأولى. مع هذا التطبيق يمكن إنتاج الطحينة ، لاستخدامها في الإفطار أو الوجبات أو الحلويات اللذيذة أو الطحينة الحلاوة الطحينية عن طريق إزالة الزيت بطريقة جيدة.

يمكنك استخدام ماكينة الطحينة كما يحلو لك للحصول على أفضل إنتاج بجميع السماكات المتعلقة بالطحينة التي تريد إنتاجها. بفضل خزان الإنتاج القوي ، يمكنك الاستفادة كما يحلو لك ويمكنك إنتاج طحينة طازجة تضيف نكهة إلى الطاولات كما يحلو لك بجودة عالية.

آلة الطحينة
الأبعاد: 32 x 32 x 80 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 35 kg
سعة: 15 kg / ساعة
مطحنة الطحينة ذات المرحلتين
الأبعاد: 80 x 80 x 190 cm
ثقل: 400 Kg
سعة: 50 Kg / ساعة
قوة: 5.5 Kw
آلة تحميص السمسم الصغيرة
الأبعاد: 100 cm x 65 cm x 80cm
ثقل: 90 Kg
سعة: 25 Kg / ساعة
فرصة التقسيط لجميع بطاقات الائتمان
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine