ال WhatsApp
  • عربى
  • Türkçe
  • English
  • русский

آلة عصر الفستق

الفستق من بين المكسرات المفضلة لدينا. على الرغم من أن تناوله يتطلب القليل من الجهد بسبب هيكله المقشر ، إلا أن طعمه الرائع يجعل الناس يتجاهلون هذا العامل.

يُزرع ما يقرب من 95٪ من الفستق المنتج في تركيا في منطقة جنوب شرق الأناضول. هذا المنتج ، الذي يتم توزيعه في جميع أنحاء بلدنا من هنا ، يجد مكانه في العديد من الأطعمة المختلفة من الحلويات إلى الوجبات.

لكي يصل الفستق إلينا يجب أن يمر ببعض العمليات لعمل زبدة الفستق. بالطبع ، لا يمكن إدارة العملية بأكملها باستخدام العمليات اليدوية. طن من الفستق المحتاج لتركيا جاهز باستخدام آلات خاصة. آلة عصر الفستق هي واحدة من هذه الآلات.

ما هي آلة عصر الفستق؟

بعد حصاد الفستق ، يتم تطبيق العديد من العمليات المختلفة حتى يصل إلى موائدنا. يتم تنفيذ هذه العمليات للتأكد من أن الفستق له أفضل نكهة. أثناء تنفيذ هذه العمليات ، تقوم آلة عصر الفستق أيضًا بمهام مهمة جدًا.

تستخدم هذه الآلة ، المصنوعة بالكامل من مادة غير قابلة للصدأ ، لتحويل الفستق إلى عجينة (هريس). ومع ذلك ، هذه ليست المهمة الوحيدة. مع عملية العصر التي يتم تطبيقها ، تضمن إزالة الماء الزائد من الفستق. المادة الغريبة ستبتعد عن الفستق في هذه العملية.

تعتبر آلة عصر الفستق ، التي يمكن أن تعمل بشكل مستمر لفترة طويلة جدًا ، من بين الشروط الضرورية للمنتجين المحترفين.

ما هي مميزات آلة عصر الفستق؟

هناك ميزات يجب مراعاتها عند شراء آلة عصير الفستق. لا تقدم كل آلة كل هذه الميزات لمستخدميها. أولئك الذين يرغبون في استخدام هذه الآلات لفترة طويلة دون أي مشاكل سيحتاجون إلى اللجوء إلى الآلات التي يمكنها تقديم أقصى قدر من هذه الميزات.

تتكون الآلة من منطقتين رئيسيتين. يوجد قسم تغذية غرفة قمع في الأعلى. قمعها كبير للغاية. يسمح بحشو الفول السوداني حتى بالأكياس. يمكن ملء الفستق بأوزان عالية في الماكينة بسهولة.

في الجزء السفلي توجد منطقة الآلة التي تقوم بعملية الضغط. أثناء تطبيق عملية العصر على الفول السوداني في هذه المنطقة ، يتم التأكد من تحقيق الميزة المطلوبة.

ماذا تفعل آلة عصر الفستق؟

آلة عجينة الفستق لديها العديد من المهام المختلفة. بفضل آلة عصر الفستق ، يتم سحق جميع الفستق.

يمكنك بسهولة القيام بعملية إنتاج زبدة الفستق. وفقًا لذلك ، فإن الفول السوداني الذي يتم إلقاؤه في آلة الضغط يصل بسهولة إلى تناسق الهرس مع هذا الزيت الزائد. هذه العملية ضرورية للفول السوداني ليكون طويل الأمد.

أخيرًا ، سيكون الفستق جاهزًا. وبالتالي ، فإن الفول السوداني المأخوذ من الجهاز سيكون جاهزًا للبيع.

من أين تشتري آلة عصر الفستق؟

من الضروري استخدام آلة عصر الفستق حتى يكون الفستق جاهزًا للإنتاج ، وهو أحد المنتجات الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالمكسرات المجففة. إذا كنت تتسوق من العناوين الصحيحة أثناء شراء هذا الجهاز ، فسيكون من الممكن استخدامه لسنوات عديدة دون أي مشاكل.

يظهر Demirbas Machine باعتباره البائع الأول لآلة الضغط في بلدنا. يتم إنتاج الآلة اللازمة للحصول على العديد من المنتجات الغذائية من قبل شركتنا. يمكن توفير آلات الطحينة أو آلات التكسير أو آلات السمسم بسهولة من شركتنا.

إذا كنت ترغب في رؤية آلة عصر الفستق أو غيرها من الآلات ، يمكنك الاتصال بنا.

آلة الطحينة
الأبعاد: 32 x 32 x 80 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 35 kg
سعة: 15 kg / ساعة
آلة التكسير
الأبعاد: 60 x 30 x 60 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 30 kg
سعة: 25 kg / ساعة
قوة: 0.55 kw
آلة التكسير (لون ذهبي)
الأبعاد: 60 x 30 x 60 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 30 Kg
سعة: 25 Kg / ساعة
قوة: 0.55 Kw
فرصة التقسيط لجميع بطاقات الائتمان
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine