ال WhatsApp
  • عربى
  • Türkçe
  • English
  • русский

آلة ضغط الفول السوداني

...
آلة ضغط الفول السوداني
آلة ضغط الفول السوداني

الفول السوداني هو أحد المواد الغذائية الأساسية التي يتم إنتاجها واستهلاكها بشكل متكرر في العديد من مجالات صناعة المواد الغذائية. فوائد الفول السوداني ، وكذلك تواتر الاستهلاك ، لا تنضب ، وهي وجبة يوصي الخبراء بتناولها بقدر حفنة كل يوم. هناك أنواع مختلفة من الفول السوداني ، تعتبر بلادنا من الدول الرائدة في إنتاجها.

بالإضافة إلى وجود العديد من الأصناف ، يحتوي الفول السوداني أيضًا على العديد من مناطق الإنتاج. من المفيد معرفة هذه الأنواع من الفول السوداني جيدًا من أجل فهم أفضل لنوع الفول السوداني المستخدم في العديد من الطرق الأخرى مثل ملفات تعريف الارتباط والزيوت النباتية والمعجون ، وكيف يجب أن نستفيد منها. دعونا نلقي نظرة على أنواع الفول السوداني هذه معًا.

  • الفول السوداني: المعروف أيضًا باسم Arachis Hypogaea ، يحتوي الفول السوداني على مكونات صحية مختلفة مثل الدهون والبروتينات والكربوهيدرات. إنه نبات قيم للغاية يستخدم بشكل خاص في صناعة الزيوت وإنتاج الوجبات الخفيفة. تم تحديد 32 نوعًا مختلفًا من الفول السوداني في حد ذاته ، لكن لا تخف ، فلن نذكرها في هذه المقالة. النقطة الأساسية التي سنتحدث عنها هي استخدام الفول السوداني. نسبة الدهون العالية في الفول السوداني ، والتي يتم استهلاكها في الغالب كوجبات خفيفة ، تمهد الطريق لاستخدامها كزيت نباتي.

الاستخدام الأكثر شيوعًا للفول السوداني ، خاصة في الولايات المتحدة ، هو المعجون ، والذي يمكن استخدامه في صناعة الحلويات المختلفة. لهذا السبب ، أصبح من الضروري إنشاء منشآت كبيرة لتحويل 10 أطنان من الفول السوداني إلى طحن في ساعة واحدة في الولايات المتحدة.

  • الفستق الحلبي: وصلنا إلى أكثر أنواع الفستق إنتاجًا واستهلاكًا في بلدنا. الفستق ، واسمه اللاتيني pistacia vera ، هو فاكهة مقشرة تنتمي إلى عائلة شجرة الصمغ. الفول السوداني ، الذي ينمو من شجرة الفستق ، هو منتج يستخدم بشكل متكرر في صناعة الحلوى والأغذية. على الرغم من أن إنتاجها في العالم يتركز في الغالب في إيران والولايات المتحدة الأمريكية والصين ، إلا أنه يتم إنتاجه في بلدنا بطريقة كبيرة.

هذا النوع من الفستق ، المصنف أيضًا على أنه عنتاب ، سيرت ، دمشق والفستق الإيراني ، له إنتاج واستهلاك شائع جدًا للعجينة ، لكن هذا الاستهلاك ليس شائعًا مثل الفول السوداني.

  • جوز الصنوبر: هو نوع من الفول السوداني يتم الحصول عليه عن طريق تكسير القشرة الصلبة المستخلصة من أكواز الصنوبر والوصول إلى مستويات عالية جدًا من حيث القيمة الغذائية. يمكن أن يصل طول شجرة هذا النوع ، الذي لوحظ في العديد من دول البحر الأبيض المتوسط ، إلى 20 مترًا.

يبدأ الإنتاج عمومًا بعد عيد الميلاد العشرين للشجرة. يتم إنتاج الصنوبر ، الذي يمكن تجديده وقيمته التجارية بمستوى مرضٍ ، بشكل عام في مدن موغلا وآيدن وإزمير في منطقة بحر إيجة في بلدنا. خاصة ، منطقة Koçarlı في Aydın تحقق 50 ٪ من إنتاج الصنوبر في بلدنا. هذا النوع من الفستق ، الذي يمكن استخدامه كأرز ، ومادة حلاوة طحينية ، لا يُهرس بشكل عام.

  • الكاجو: المعروف أيضًا باسم Anacardium Occidentale باللغة اللاتينية ، يجذب الكاجو الانتباه باعتباره واحدًا من أغلى أنواع الفول السوداني. جوز الكاجو ، نبات مناخ استوائي ينتمي إلى عائلة الصمغ ، نمت لأول مرة في البرازيل وقدم البرتغاليون إلى بقية العالم نتيجة لأنشطة الاستعمار.

حقيقة أن تفاح جوز الكاجو ، الذي يتناسب مع المناخ الاستوائي الممطر والرطب وينمو بشكل أفضل في هذه البيئة ، ينتج أيضًا فول سودانيًا واحدًا ، مما يجعل قيمته عالية جدًا لهذين السببين. معجون الكاجو ، والذي يمكن استخدامه أيضًا في صنع الكحول بطريقة التخمير ، كما أن استخدامه على شكل سحق ليس شائعًا أيضًا.

آلة دميرباس آلة عصر الفول السوداني

ذكرنا أن الفول السوداني المسحوق ، والذي له أنواع عديدة ويمكن استخدامه وإنتاجه بعدة طرق ، شائع جدًا ، خاصة في الفول السوداني. لهذا السبب ، هناك حاجة إلى آلات عصر الفول السوداني السريعة والآمنة والعملية من أجل ضمان الاستخدام والإنتاج الأكثر دقة.

يجب ألا تضيف هذه الآلات أي مواد مضافة أثناء مرحلة الإنتاج ، ويجب أن تكون قادرة على تشغيلها بواسطة أقل عدد ممكن من الموظفين وأن تكون سهلة الاستخدام. من الأهمية بمكان اختيار العلامات التجارية الموثوقة والرائدة في الصناعة في الآلات التي يمكن أن تكشف عن عملية إنتاج فعالة وناجحة إذا تم استيفاء هذه المتطلبات.

بصفتنا Demirbas Machine ، نواصل أن نكون الخيار الأول لعملائنا بسبب سنوات خبرتنا وكوننا واحدة من الشركات الرائدة في هذا القطاع. إن دعمنا المستمر لعملائنا بعد بيع الماكينات ، ومتانة منتجاتنا وضمانها ، وأدائها وكفاءتها الإنتاجية تجعلنا نفضل مرة أخرى في كل مرة.

وفقًا لذلك ، يتم تقديم آلة التكسير لدينا ، والتي تعد أكبر مساعد للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، لتجربة عملائنا من خلال نموذج الإنتاج الذي يجمع بين التصميم المبتكر والتكنولوجيا المتطورة. تُظهر آلتنا ، التي يمكنك استخدامها في عمليات سحق وعصر العديد من أنواع المكسرات ، بما في ذلك الجوز والفستق ، مع راحة البال ، نجاحًا فائقًا في سحب الكاجو والمينينج.

تعمل آلتنا بطاقة 220 فولت وفي هذه المرحلة ، توفر لك الكثير من الفوائد. ستساعد آلتنا ، التي توفر سعة 25 كيلوغرامًا في الساعة للفول السوداني ، الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وتمنحك السرعة والعملية والمتانة التي تحتاجها. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تكون قادرًا على تحديد تناسق المنتج الذي ستحصل عليه بفضل نظام ضبط السكين الحاصل على براءة اختراع ، والمملوك لآلتنا والمملوك لنا بالكامل.

يمكنك اختيارنا لتلبية احتياجات عملك بأكثر الطرق دقة ولجعل إنتاجك أعلى جودة وأكثر كفاءة. يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول آلة التكسير الخاصة بنا ، والتي ستلبي بالتأكيد احتياجات عصر وسحق الفول السوداني ، فضلاً عن المنتجات الأخرى التي تسهل عمل عملائنا في العديد من المجالات.

آلة الطحينة
الأبعاد: 32 x 32 x 80 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 35 kg
سعة: 15 kg / ساعة
آلة التكسير
الأبعاد: 60 x 30 x 60 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 30 kg
سعة: 25 kg / ساعة
قوة: 0.55 kw
آلة التكسير (لون ذهبي)
الأبعاد: 60 x 30 x 60 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 30 Kg
سعة: 25 Kg / ساعة
قوة: 0.55 Kw
فرصة التقسيط لجميع بطاقات الائتمان
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine