ال WhatsApp
  • عربى
  • Türkçe
  • English
  • русский

آلة ضغط الزيت على البارد

...
آلة ضغط الزيت على البارد
آلة ضغط الزيت على البارد

في ظل ظروف اليوم ، الغرض الرئيسي من آلة عصر الزيت على البارد هو توفير المنتجات لجميع الاحتياجات عند عصر العديد من المنتجات ، وخاصة البذور الزيتية ، عن طريق الضغط على البارد وإنتاج الزيت الذي تحتويه بشكل طبيعي. هذه الآلات ، التي تستخدم بكثافة في إنتاج النفط للأغراض الاقتصادية ، مفيدة أيضًا في نقطة استخراج أنواع كثيرة من النفط. كما هو معروف أيضًا باسم آلة ضغط الزيت على البارد ، يتم إلقاء بذور الزيت المختلفة عن بعضها في هذه الآلة ، ويتم استخراج الزيت بأفضل طريقة عن طريق العصر البارد.

آلات الزيت البارد ، التي تُفضل كحل اقتصادي ، هي في المقدمة لاستخدام الزيوت النباتية لعلاج الأمراض المختلفة. تُفضل آلات العصر البارد للأعمال المنزلية أو الصغيرة ، مثل عصر العديد من البذور المنتجة في المصانع كزيت وتحويلها إلى الاستخدام.

ميزات آلة الضغط البارد

الغرض الأساسي هو عصر الزيت ، لاستخراج الزيت من البذور الزيتية ، إلى جانب آلات الضغط على البارد سهلة الاستخدام وعملية ولا تتطلب أي مهارات خاصة. كما يمكنك القيام بذلك اقتصاديًا ، يمكن إنتاج هذا النوع من المنتجات بسهولة لأنه عبارة عن آلة محمولة. عمليات النقل والرفع بسيطة ويمكن استخدامها بسهولة في المنزل أو مكان العمل أو الأطعمة المعلبة أو المناطق المماثلة.

يمكنك الاستفادة من آلات الضغط على البارد ليس فقط تجاريًا ولكن فرديًا. يمكنك استخدامه في حديقة منزلك وإنتاج زيت عالي الجودة بأقل جهد. يمكنك تثبيته في حديقة منزلك وطريقة استخلاص الزيت الخاص بك من العديد من المحاصيل في أي وقت ، في هذه العملية.

ماذا يمكنك الضغط على آلة الضغط البارد؟

تم إنتاج آلة عصر الزيت للضغط على البارد وتستخدم اليوم لاستخراج الزيت من أي منتجات لا تتطلب حرارة شديدة للغاية. يمكنك الحصول على الزيوت الطبيعية عن طريق عصر محتوى البذور الزيتية الموجودة في العديد من الأطعمة الشهية ، من البندق والفول السوداني واللوز إلى بذور الكتان (زيت بذر الكتان). بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لوجود الكثير من الزيت في منتجات مثل اللوز والبندق ، يمكنك أيضًا إزالة هذه الأنواع من زيوت الجوز باستخدام آلة العصر على البارد.

يمكنك استخدام آلة الضغط على البارد كآلة لإزالة الشحوم لاستخراج الزيت من أنواع مختلفة من المنتجات مثل بذور الكتان والسمسم واللوز وبذور اليقطين والبندق والخشخاش وبذور الكمون.

مجالات استخدام آلة ضغط الزيت على البارد

عند عصر البذور الزيتية طازجة واستخراج الزيت ، خاصة لبائعي التوابل ، فإن آلة العصر على البارد هذه ضرورية في كل أعمال البيع. بشكل عام ، توجد آلات الضغط على البارد هذه على الرفوف في المكسرات أو الأطعمة المعلبة أو الأسواق الكبيرة.

يتم عصر بذور جميع أنواع المنتجات التي تكون الزيوت المعصورة على البارد مفيدة للناس وإزالة الزيت والتوصية به. على هذا النحو ، من الممكن استخدامه مع آلات الضغط على البارد هذه التي سيتم استخدامها كطاولات من قبل الشركات التي تقدم خدمات في هذا المجال. يمكن تزييت زيوت العديد من المنتجات ، بما في ذلك الفواكه والخضروات وبذور الزيت المختلفة ، باستخدام هذه الآلة ويمكن استهلاكها بشكل فردي بطريقة ضغط عالية الجودة. ومع ذلك ، من الممكن أيضًا عمل ضغط بارد طازج للمنتجات المرغوبة وفقًا لطلبات العملاء بطريقة جديدة.

تُفضل آلات الضغط على البارد هذه ، التي يمكن استخدامها بدون وصفة طبية ، اليوم لدى المعالجين بالأعشاب ، والذين يُعرفون أيضًا باسم بائعي التوابل ، في المتاجر التي تبيع المنتجات العشبية أو ما شابه ذلك في الصيدليات الكبيرة.

آلة الطحينة
الأبعاد: 32 x 32 x 80 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 35 kg
سعة: 15 kg / ساعة
آلة التكسير (لون ذهبي)
الأبعاد: 60 x 30 x 60 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 30 Kg
سعة: 25 Kg / ساعة
قوة: 0.55 Kw
آلة ضغط الزيت البارد
الأبعاد: 25 x 50 x 100 cm
الأبعاد: 68
سعة: 1-40 Kg
قوة: 1.5 Kw
فرصة التقسيط لجميع بطاقات الائتمان
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine