ال WhatsApp
  • عربى
  • Türkçe
  • English
  • русский

آلة زيت بذور الكمون الأسود

...
آلة زيت بذور الكمون الأسود
آلة زيت بذور الكمون الأسود

مع آلات الزيت هذه المعروفة بآلات الزيوت النباتية أو زيت الكمون الأسود ، يمكنك استخراج الزيت وإنتاجه باستخدام آلة الزيت للعديد من بذور الزيت اليوم. كآلة ضغط زيت على البارد ، هناك العديد من آلات العصر ذات السعة العالية اليوم. مع هذه الآلات التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، يمكنك المساهمة في إنتاج زيت عالي الجودة عن طريق سحب بذور الزيت بالضغط على البارد بالجودة المطلوبة.

يمكنك عصر البذور الزيتية ، وخاصة زيت الكمون الأسود ، باستخدام هذه الآلات المصممة لعمليات العصر البارد ، والتي يمكن استخدامها لاستخراج الزيت البارد بطريقة بسيطة للغاية دون الحاجة إلى أي عمليات تكرير أو طهي أو كيميائية. عن طريق عصر الزيت بالضغط على البارد ، يتم إنتاج الزيت الطبيعي بكل محتواه من المعادن ومضادات الأكسدة والفيتامينات. في حين أن هذا الزيت عالي الجودة ، فإنه يستخدم أيضًا في شكل عجينة من آلة الزيت. يتم تقديمه للحيوانات باعتباره أغنى مصدر للبروتين مثل اللب.

أين يتم استخدام زيوت بذور الكمون الأسود؟

من نواح كثيرة ، يعد استخدام الزيوت المعصورة على البارد مفيدًا ويوصى به للإنسان. تستخدم جميع الزيوت من البذور الزيتية كزيوت للسلطة أو في تتبيلات السلطة. يتم الحصول على جميع زيوت الذرة أو الجوز أو السمسم أو البندق أو الفول السوداني أو الحبة السوداء بالضغط على البارد باستخدام آلة زيت الحبة السوداء.

بشكل عام ، تستخدم زيوت البندق والجوز والسمسم الباردة في صناعة المعجنات مع عجينة السكر ، أو يفضلون إضافة طعم لذيذ عند صنع الكيك. بالنظر إلى مجالات استخدام الزيوت الباردة مثل الخشخاش وبذور الكتان وبذور الخروع ، هناك استخدام مكثف في كل من قطاع مستحضرات التجميل والمجالات الصحية.

في حين أن الحبة السوداء لها العديد من الفوائد من تلقاء نفسها ، فإن زيت الحبة السوداء له فوائد مختلفة اليوم. هذه الزيوت ، التي لها تأثير علاجي على الجلد ، فعالة أيضًا في العديد من المشكلات الصحية الخطيرة مثل السرطان أو مرض السكري. يحتوي على عنصر قوي للغاية ، إلى جانب عامل تقليل الورم ، من فقدان الوزن إلى حماية صحتك.

إذا كنت تعاني من الإكزيما أو حب الشباب على بشرتك بأي شكل من الأشكال ، فسيضمن ذلك القضاء على أمراضك نهائيًا ، وشفاء حب الشباب. إلى جانب زيت الحبة السوداء ، فهو مفيد لصحة الأشخاص وكذلك في مناطق التدليك والشامبو المتنوع أو العناية بالبشرة في المنزل. بينما يستخدم زيت الحبة السوداء على نطاق واسع في هذه المجالات وما شابهها ، من الممكن أيضًا العثور عليه طازجًا في العديد من متاجر التوابل أو المعالجين بالأعشاب نظرًا لإسهاماته في صحة الإنسان.

ميزات آلة زيت الكمون الأسود

آلة زيت الحبة السوداء ، وهي آلة عملية من حيث التنظيف والاستخدام ، تُعرف الآن باسم آلة استخراج الزيت للأغراض الرئيسية. يمكنك إنتاج زيت بذر الكتان السمسم وزيت الحبة السوداء باستخدام آلات زيت الحبة السوداء المصممة بحيث لا تفشل بسهولة وتعطي كفاءة عالية في ظل الظروف الصعبة. في الوقت الحاضر ، يمكنك عصر وإنتاج البذور الزيتية مثل البندق واللوز والسمسم وبذور الكتان والخشخاش بأكثر الطرق طبيعية.

من الممكن توفير استخدام عملي مع هذه الآلات التي تستخدم كآلات كبس زيت على البارد واستخراج زيت الحبة السوداء مع الدراسات المعملية. تستخدم هذه الآلات المؤهلة بشكل شائع في مجالات مثل المعالجين بالأعشاب أو المكسرات أو محلات التوابل أو الصيدليات.

إنه مضمون ضد أي إنتاج لمدة عام واحد ضد عيوب التصنيع. لا يمكن إحداث عطل سهل في الماكينات بزيت الكمون الأسود الذي يبلغ عرضه 26 سم وطوله 99 سم ​​وله تفاصيل فنية بارتفاع 55 سم. أحد التفاصيل الفنية هو أن المحرك والمخفض تم تصنيعهما وتصميمهما خصيصًا للعمل لسنوات عديدة. يمكنك الاتصال بنا مباشرة ، وطلب قطع الغيار والحصول على معلومات مفصلة عن هذه الآلات حيث تتوفر قطع الغيار دائمًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصنيع أجزاء العمل من 57 الفولاذ المقاوم للصدأ Rockwell وتم إنتاج أجهزتنا وفقًا للمعايير الأوروبية. ليس من السهل تعطلها بأي شكل من الأشكال ، فقد تم اختبارها في ظل جميع الظروف الصعبة واجتازت عملية التصنيع اللازمة من أجل الحصول على أقصى قدر من الكفاءة. تم اختبار السمسم وتصنيعه من أجل الحصول على قدرة إنتاج عالية وأداء عالي في نقطة استخلاص زيت بذر الكتان.

وزن أجهزتنا حوالي 70 كجم. يعمل بمتوسط ​​220 فولت من الكهرباء. يوجد استهلاك للكهرباء من 350 - 400 واط في الساعة و 33٪ في الكمون الأسود و 50٪ في بذور السمسم غير المقشورة.

كيفية استخدام آلة زيت الكمون الأسود؟

كآلات لاستخراج زيت الحبة السوداء ، هذه الآلات سهلة الاستخدام وعملية للغاية. بدون الحاجة إلى عملية خاصة أو معرفة فنية ، يتم ضبط مفتاح السخان الأحمر الموجود في الجزء الخلفي من الماكينات على موضع واحد ويتم الاحتفاظ به هنا لمدة 5-7 دقائق للتسخين. وفقًا لذلك ، سيكون من الممكن استخدام زيت الحبة السوداء بأكثر الطرق دقة دون تشغيل الجهاز أثناء الانتظار.

ستحصل على أقصى أداء مع آلات زيت الحبة السوداء هذه ، والتي يتم إنتاجها من الفولاذ المقاوم للصدأ SS 316 وفقًا للمعايير الأوروبية. بشكل عام ، هي منتجات معدة للاستخدام في جميع المكسرات ، الأعشاب ، أو متاجر التوابل ، سيتم استخدامها من قبل المستخدم النهائي ، وستمنح المنتجات التي يريدونها لعملائهم بهذه الزيوت كآلة زيت طازج.

بصرف النظر عن بذور الكمون الأسود في حالتها الطبيعية ، يمكنك عصر العديد من بذور الزيت المماثلة مثل الكتان والبذور والخشخاش والسمسم واللوز وبذور عباد الشمس والفول السوداني والكانولا وفول الصويا والقرطم ، ويمكنك جعلها جاهزة للاستخدام في الطريقة اللذيذة والطازجة.

Demirbas Machine آلات زيت الكمون الأسود

تعرف على Demirbas Machine ، التي لديها سياسة أسعار تنافسية في آلات زيت الحبة السوداء المعصور على البارد. إنه دائمًا من بين التفضيلات بجسمه المناسب للأطعمة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومحرك التروس القوي ومنطقة الاستخدام طويلة الأمد. تنتج Demirbas Machine آلات خاصة للبذور الزيتية ، والتي توفر إنتاجًا مبتكرًا بتكنولوجيا اليوم وهي قوية جدًا في التصميم مع توفير الفرصة دون التضحية بسياسة الأسعار المعقولة للغاية.

الزيت المضغوط على البارد هو عبارة عن آلة لاستخراج الزيت يتم ضغطها كزيت جوز الكاجو واللوز. تُعرف هذه الآلة أيضًا باسم مطحنة زيت البذور. آلة الطارد زيت الفول السوداني تضغط على المنتجات مثل زيت الفول السوداني وزيت فول الصويا وزيت الفول السوداني وبذور العنب وخردل الحبة السوداء. آلة استخراج الزيت المعصور على البارد مع آلة الطارد الطارد يمكن أن تجعل البذور المكسرات اللوز الكاجو الفول السوداني. في الواقع ، آلة استخراج الزيت المضغوط ، مكبس زيت الحبة السوداء ، طارد مطحنة الزيت ، آلة ضغط الزيت ، آلة الضغط على البارد ، آلة ضغط الزيت اللولبي ، آلة ضغط زيت البذور ، آلة طرد الطارد الفول السوداني هي نفس الآلات. إذا كنت ترغب في استخدام آلة ضغط الزيت في المنزل ، فستستخدم في المنزل.

بصفتنا Demirbaş Makina ، نقدم خدمات في هذا القطاع لسنوات عديدة ، ونحب تضمين خبرتنا في أعمالنا. مع الآلات التي ننتجها في شركتنا ، يمكنك استخراج زيت العديد من البذور الزيتية مثل الكمون الأسود ، عباد الشمس ، القرطم ، الكانولا ، بذور اليقطين ، بذور البطيخ ، بذور النخيل ، بذور الكمون ، بذور العنب ، بذور الكزبرة ، جوز الهند في طريقة بسيطة وعملية.

في نفس الوقت ، بذور الغار ، بذور المشمش ، السمسم ، البندق ، الفول السوداني ، الجوز ، الخشخاش ، بذور الكتان ، البندق ، اللوز ، الفول السوداني ، الجاجوبا ، بذور الخردل ، بذور القراص ، التوت ، بذور الفلفل ، بذور الطماطم ، بذور الورد ، الجاتروبا ، بذور اليقطين ، نبات الكاكاو ، بذور البطيخ ، فول الصويا ، بذور التوت ، زيت الفول السوداني ، إلخ. يمكنك أيضًا استخراج زيت العديد من البذور الزيتية باستخدام هذه الآلة. سوف تستخرج كل زيت بذور الزيت بآلة عصر الزيت البارد دون أي مشكلة.

نقدم لكم أجهزتنا التي يتم ضغطها حتى 100 كجم في غضون ساعة واحدة والتي ستستهلك زيتًا عالي الجودة بنقاء قوي جدًا وفقًا لذلك. بفضل استخدامها الواسع في مجالات الإنتاج الغذائي والكيميائي والصيدلاني ، يمكنك استخراج الزيت الطبيعي من جميع البذور الزيتية المراد عصرها.

يمكنك الوصول إلينا للحصول على معلومات حول الآلات ، وتسأل عما تتساءل وتسأل عن مشكلات الإنتاج والمشكلات الفنية. يمكنك دائمًا الوصول إلينا من موقعنا على الإنترنت والحصول على معلومات حول كل موضوع.

آلة الطحينة
الأبعاد: 32 x 32 x 80 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 35 kg
سعة: 15 kg / ساعة
آلة التكسير (لون ذهبي)
الأبعاد: 60 x 30 x 60 cm (العرض × الطول × الارتفاع)
ثقل: 30 Kg
سعة: 25 Kg / ساعة
قوة: 0.55 Kw
آلة ضغط الزيت البارد
الأبعاد: 25 x 50 x 100 cm
الأبعاد: 68
سعة: 1-40 Kg
قوة: 1.5 Kw
فرصة التقسيط لجميع بطاقات الائتمان
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine
Demirbas Machine